حضور شركة بيدستان في معرض أجروفود 2022

حضور شركة بيدستان في معرض أجروفود 2022

كانت شركة بيدستان للكحول والأغذية حاضرة في القاعة 8 و 9 في معرض إيران أغروفود الدولي التاسع والعشرين ، الذي أقيم في الفترة من 27 إلى 30 يونيو 1401 في الموقع الدائم لمعارض طهران الدولية.

أقيم المعرض الدولي التاسع والعشرون للزراعة والأغذية والآلات والصناعات ذات الصلة (إيران أغروفود 2022) في طهران في الفترة من 27 إلى 30 يونيو من هذا العام.

يعد هذا المعرض من أهم معارض المواد الغذائية والصناعات ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط ، والذي يلقى ترحيباً من الشركات المحلية والأجنبية والزوار.

كشفت شركة بيدستان للكحول والأغذية عن علامتها التجارية الجديدة للأغذية المسماة Mayan في معرض هذا العام.

شاركت شركة بدستان للكحول والمواد الغذائية ، التي تتمتع بخبرة 88 عامًا في عملية الإنتاج والبيع والتوزيع ، في هذا المعرض بهدف جعل سلسلة التوريد والإنتاج والبيع والتوزيع الخاصة بها أكثر تخصصًا.

استضاف مديرو وخبراء بيدستان متخصصين وممثلين عن صناعة الأغذية والمبيعات وشركات التوزيع في المقصورة لتبادل الآراء وتقديم منتجاتهم وخدماتهم.

تعد شركة بيدستان ، التي تتمتع بخبرة تقرب من قرن في مجال إنتاج الإيثانول والغذاء ، واحدة من أقدم وأشهر وحدات إنتاج الإيثانول والخل والمواد الغذائية في البلاد.
بدأت هذه الشركة ، باعتبارها واحدة من أقدم وحدات إنتاج الإيثانول في الدولة ، نشاطها بإنتاج الإيثانول في عام 1313 ومع مرور الوقت ، بإضافة وحدات إنتاج الخل (1363) ، حاويات البوليمر (1371) ، الصلصات المختلفة (1372) ، جميع الأنواع. من المشروبات الغازية (2004) ووحدة إنتاج المنتجات الثانوية مثل الزيتون والمخللات (2016) أصبحت واحدة من أكثر وحدات إنتاج الأغذية نشاطًا في مقاطعة قزوين – كأحد أهم المراكز الصناعية في البلاد.